وزارة التخطيط تعلن الشروع بتنفيذ باقة من المشاريع الخدمية في (٤) محافظات ضمن خطة الصندوق الإجتماعي للتنمية

اعلنت وزارة التخطيط، اليوم، الاثنين عن توقيع عقود عدد من المشاريع الخدمية في (٤) محافظات، وذلك ضمن خطة الصندوق الاجتماعي للتنمية.
واوضح المتحدث الرسمي بإسم الوزارة عبدالزهرة الهنداوي، ان الصندوق الاجتماعي للتنمية
وقع حزمة من العقود الجديدة لعدد من المشاريع الخدمية ضمن خطته للعام الحالي 2023 في محافظات ( نينوى ، الديوانية ، صلاح الدين ، وبابل) . واضاف” ان المشاريع الخدمية لمحافظة الديوانية بلغت (5) مشاريع وتضمنت إنشاء مجمعات ماء سعة 100م3/ ساعة مع الخطوط الناقلة لقريتي ( البومرجان ، عبادي عبدان). إضافة إلى إنشاء وحدة ماء مجمعة سعة 50م3 / ساعة في قرية البونايل ، وكذلك إنشاء وتأهيل شبكة كهرباء في العطاء والمزاريج في المحافظة . مشيرا الى إن المشاريع في محافظة نينوى بلغت (3) مشاريع تضمنت إنشاء مدارس سعة (6) صفوف في قريتي ( ثري الكراح ، العاشق مع إنشاء مركز صحي في قرية شاقولي، موضحا :ان المشاريع لمحافظة صلاح الدين بلغت (3) مشاريع تضمنت إنشاء طرق ريفية في قرى كوكس ، اربيضة (صديرة ) ، قرة ناز ، اما مشاريع محافظة بابل بلغت مشروعين أثنين تضمنت إنشاء مدارس سعة (6) صفوف في قريتي ( عبيد الردام ، كوام ابو درباش)

You are currently viewing وزارة التخطيط تعلن الشروع بتنفيذ باقة من المشاريع الخدمية في (٤) محافظات ضمن خطة الصندوق الإجتماعي للتنمية