وزارة التخطيط، تختتم ورشة العمل الخاصة بمشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية التي استمرت اربعة ايام

أُختتمت اليوم، الاحد، في وزارة التخطيط، ورشة العمل الموسعة، التي اقامتها الوزارة ، حول المشاريع التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية، في (١٨) محافظة.
وقالت الوزارة في بيان، ان الورشة أُختتمت بحضور ممثل البنك الدولي في العراق السيد ريتشارد عبدالنور، الذي اكد في كلمة له، ان مشروع الصندوق الاجتماعي للتنمية، يعد من اهم المشاريع التي يمولها البنك الدولي في العراق، مبينا ان المشاريع الخدمية المُنفذة من قبل الصندوق تمثل اهمية خدمية وذات مساحة اجتماعية مهمة، وتؤسس لفلسفة تنموية جديدة في العراق، مشددا على حرص البنك لدعم المشروع وتحقيق الاهداف المحددة له.
من جانبه اكد الدكتور صباح جندي منصور مدير عام استراتيجية مكافحة الفقر والمشرف على الصندوق الاجتماعي للتنمية، ان المرحلة المقبلة من عمل الصندوق، ستشهد المزيد من تنفيذ المشاريع الخدمية في جميع المحافظات، والتي تتضمن مشاريع محطات ماء وكهرباء وطرق ومدارس ومراكز صحية، مثمنا جهود الفرق العاملة العاملة في الصندوق، التي تبذل جهودا استثنائية من اجل انجاح العمل في المشروع، كما ثمّن دعم فريق البنك الدولي لمشروع الصندوق .
الى ذلك استعرض مدير الصندوق السيد وسام الدين محمد، المشاريع المنجزة والقرى المشمولة حسب مراحل عمل الصندوق، مبينا ان هناك (٥٤٢) قرية سيتم شمولها بمشاريع الصندوق حيث ستشهد تنفيذ اكثر من (١٠٠٠) مشروع.
وشهدت الورشة التي استمرت اربعة ايام بما فيها يومي الجمعة والسبت، مناقشات معمقة حول رسم اليات عمل الصندوق، والمراحل المقبلة لعمله.
وشارك في الورشة فريق من مكتب رئيس مجلس الوزراء، ورؤساء فرق العمل وممثلون عن اقليم كردستان، وفريق البنك الدولي

You are currently viewing وزارة التخطيط، تختتم ورشة العمل الخاصة بمشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية التي استمرت اربعة ايام