نائب رئيس مجلس الوزارء، وزير التخطيط، يزور الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية، للاطلاع على واقع العمل في الجهاز

زار السيد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير التخطيط، الاستاذ الدكتور محمد علي تميم، اليوم، الخميس، مقر الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية، احد تشكيلات الوزارة.
وتجول السيد الوزير، خلال زيارته بين دوائر واقسام وشعب ومختبرات الجهاز، واطلّع على طبيعة العمل والصعوبات التي تواجه العاملين.
كما عقد سيادته اجتماعا موسعا مع السيد رئيس الجهاز الدكتور حسين علي داود، والمديرين العامين والكادر المتقدم، واستمع الى شرح مفصل عن عمل الجهاز ودوره في الكثير من المفاصل المهمة ذات الصلة بحياة الناس.
واكد السيد الوزير اهمية عمل الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية، مشيرا الى ان هذه الاهمية تتطلب توفير الظروف المناسبة التي تساعد الجهاز في اداء مهامه، لاسيما في يتعلق بفحص السلع والمنتجات المستوردة، ومتابعة المنتج المحلي، ووسم المصوغات، وباقي المهام الاخرى.
كما شملت الزيارة، الهيأة العراقية للاعتماد التابعة لوزارة التخطيط، حيث اطلّع السيد الوزير على اليات عمل الهيأة في متابعة المختبرات ومنح اجازة العمل

You are currently viewing نائب رئيس مجلس الوزارء، وزير التخطيط، يزور الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية، للاطلاع على واقع العمل في الجهاز