عقدت دائرة التنمية الإقليمية والمحلية في وزارة التخطيط اليوم الخميس جلسة للتطوير الذاتي بعنوان (عدم الإنجاز الوظيفي من منظور التشريع والتخطيط )، بحضور السيد مدير عام الدائرة الدكتور محمد محسن السيد ، والتي قدم فيها الدكتور حسام علي محمود من مديرية تخطيط ديالى عرضا بين فيه مفاهيم ومُصطلحات مُتعلقة بالوظيفة والمتضمنة (التحفيز ، الولاء ، الرضا الوظيفي ومبدأ الأمن الوظيفي والوظيفة الآمنة ) . واضاف “إن الموظف يمنحُ أعلى درجات الإنتاجية عندما تتوافق أهداف عمله الوظيفي مع أهدافه الشخصية مع تخصصه العلمي ، إذ إن الموظف باختصار يريد ان يكون عمله مُمتعا، ومُقدرا مع منحه عددا من الصلاحيات ، إذ على المسؤول أن يُشعره أنه مُهتم به مع منحه الخبرة (المعلومات) اللازمة لأداء عمله بالشكل المطلوب ، ، ومنحه المكافأة عند إنجاز عمله بشكل مُتقن ، إضافة إلى عدم إعاقة الإبداع والنمو الذاتي للمُوظف مع توفر التخطيط السليم ،كون التخطيط يجعل الموظف يملك طموحا ووضوحا وإلتزاما بالعمل
وزارة التخطيط تعقدُ جلسة للتطوير الذاتي لدراسة عدم الإنجاز الوظيفي من منظور التشريع والتخطيط
- Post published:سبتمبر 19, 2024
You Might Also Like
وزارة التخطيط تناقش برامج مسارات التخريج للمستفيدين من نظام الحماية الإجتماعية في العراق
المركز الوطني للتطوير الاداري في وزارة التخطيط يعقد المُلتقى الأول للتدريب والتطوير الإداري للعصر الرقمي