المركز الوطني يفتتح دورة لتدريب الموظفين الجدد في وزارة الخارجية

بدأت في المركز الوطني للتطوير الاداري وتقنية المعلومات، اليوم، الاحد اعمال الدورة التدريبية لموظفي وزارة الخارجية الجدد.
وذكر مدير عام المركز الدكتور فؤاد الربيعي خلال افتتاحه اعمال الدورة يشاركه السيد مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون الشباب الدكتور قاسم الظالمي، ان هذه الدورة تُقام بتوجيه من السيد رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني.

مبينا الدور الريادي الذي يحظى به المركز الوطني في اقامة العديد من الدورات التدريبية التي تعنى بتطوير وتأهيل القيادات العليا والوسطى وموظفي الدولة، وكان اخر تلك الدورات هي دورات مخصصة للقيادات الإدارية العليا من المديرين العامين في وزارات الدولة كافة، مؤكدا ضرورة توفير المستلزمات اللوجستية كافة، في سبيل إنجاح هذه الدورة، مشدداً على تذليل العقبات كافة التي قد تواجه السادة والسيدات المشاركين.
من جانبه أشاد السيد مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون الشباب الدكتور قاسم الظالمي بدور وزارة التخطيط والمركز الوطني بتأهيل وإعداد الموظفين والدور التأريخي لهذا المركز على مرالسنين، معربا عن شكره لجميع العاملين في المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات على توفير القاعات و المستلزمات اللوجستية كافة من أجل إنجاح هذه الدورة

You are currently viewing المركز الوطني يفتتح دورة لتدريب الموظفين الجدد في وزارة الخارجية