نائب رئيس مجلس الوزراء, وزير التخطيط، يلتقي ادارة الصندوق الاجتماعي للتنمية

اكّد السيد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير التخطيط، الاستاذ الدكتور محمد علي تميم، اليوم، الاربعاء، ان الصندوق الاجتماعي للتنمية المرتبط بالوزارة، يمثل حالة صحية في معالجة المشاكل الخدمية من خلال توفير الخدمات الاساسية للمناطق الاكثر فقرا، في جميع المحافظات.
جاء ذلك خلال لقاء السيد الوزير بادارة الصندوق الاجتماعي للتنمية، مشيرا، الى ان الصندوق ليس بديلا، عن اي جهة انما هو مكمّل لعمل الجهات الاخرى، في تنفيذ المشاريع الخدمية في مجال الماء والكهرباء، والطرق والمدارس، لافتا الى فرحة ابناء القرى بمشاريع الخدمة التي تُنفذ في قراهم، ولذلك فان الصندوق يمثل تجربة مهمة نعوّل عليها كثيرا، مبينا منح ادارته صلاحيات تتناسب مع هذه الاهمية، وتسهم في تحقيق النجاح للمشاريع التي يجري تنفيذها.
ووجه السيد الوزير بتوفير جميع المتطلبات ومستلزمات العمل من اجل تحقيق نسب انجاز متقدمة للمشاريع المنفذة والتي سيجري تنفيذها ضمن خطة العام الحالي، لافتا الى وجود (226) مشروعا تحت التنفيذ الان، وهناك مشاريع اخرى قيد الاعلان والتحليل والمصادقة واعداد الكشوفات، فضلا عن انجاز (93) مشروعا.
وحضر اللقاء المشرف على الصندوق الدكتور صباح جندي منصور ، مدير عام استراتيجية التخفيف من الفقر، ومدير الصندوق وسام الدين محمد، ورؤساء الفرق العاملة في الصندوق الاجتماعي للتنمية

You are currently viewing نائب رئيس مجلس الوزراء, وزير التخطيط، يلتقي ادارة الصندوق الاجتماعي للتنمية