قطاع الاتصالات في غرفة عمليات التعداد العام للسكان والمساكن يعقد اجتماعا تفصيليا لمتابعة الاستعدادات لتنفيذ التعداد

عقد قطاع الاتصالات في غرفة عمليات التعداد العام للسكان والمساكن اجتماعا خُصص لمتابعة مجريات العمل في التعداد الإلكتروني.
برئاسة السيد باسم عبد الكريم عبد الرسول رئيس قطاع الاتصالات /مدير عام في وزارة الاتصالات وحضره السيد رئيس غرفة عمليات التعداد /رئيس الجهاز المركزي للاحصاء الدكتور ضياء عواد الذي استعرض اهم القرارات الحاصلة في مجال تنفيذ التعداد والمؤمل تنفيذه قبل نهاية العام المقبل ٢٠٢٤ مشيرا الى الدعم والحكومي من خلال توفير المبالغ اللازمة للتنفيذ.
من جهته أكد السيد باسم عبد الكريم ان الاجتماع هو الاجتماع التاسع للقطاع مشيرا الى انجازات العمل من خلال تقديم خريطة طريق عن طريق قسم نظم المعلومات الجغرافية وعن المناطق والقرى النائية ومدى تغطية شركات الاتصالات للهاتف النقال بأعتبارها الوسط الناقل لبيانات التعداد العام للسكان والمساكن.
وتضمن الاجتماع مناقشات مستفيضة ومركزة من السادة أعضاء القطاع من أجل تذليل الصعاب وتسهيل عمل الباحث في نقل البيانات من موقع العمل إلى مقر الجهاز

You are currently viewing قطاع الاتصالات في غرفة عمليات التعداد العام للسكان والمساكن يعقد اجتماعا تفصيليا لمتابعة الاستعدادات لتنفيذ التعداد