مدير عام المركز الوطني للتطوير الإداري في وزارة التخطيط يفتتح الدورة التدريبية الثانية الخاصة بالموظفين الجدد

افتتح السيد مدير عام المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات التابع لوزارة التخطيط الدكتور فؤاد الربيعي اليوم الأحد، الدورة التدريبية الثانية الخاصة بالموظفين الجدد المعينين على ملاك وزارة التخطيط من حملة الشهادات العليا والأوائل.

واوضح السيد المدير العام، أن هذه الدورة مهمة جداً كونها من الدورات التخصصية التي من شأنها التعريف بالواجبات والحقوق العامة والخاصة للموظف وأخلاقيات العمل الإداري الوظيفي، داعيا الموظفين الى الالتزام بأوقات الدورة والاستفادة من مواضيعها المقدمة من مدربي المركز ذوي الخبرة والاختصاص لافتاً إلى إن الدورة التدريبية سيكون فيها تقييم يومي لقياس مدى الاستفادة من المعلومات التي تقدم من قبل مدربي المركز.

وفي سياق متصل، عقد اليوم المركز الوطني للتطوير الإداري ، دورتين تدريبيتين داخل خطة المنهاج التدريبي لعام ٢٠٢٣، تناولت الاولى الحوكمة الرشيدة وصنع القرارات ومدتها اسبوع واحد، فيما جاءت الثانية في مجال نظم المعلومات الجغرافية (GIS) المستوى الثاني وتستمر لمدة اسبوعين.
تهدف كلا الدورتين الى تعزيز مهارات المتدربين في تخصصاتهم وتطور مستوى الأداء في العمل

You are currently viewing مدير عام المركز الوطني للتطوير الإداري في وزارة التخطيط يفتتح الدورة التدريبية الثانية الخاصة بالموظفين الجدد