نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير التخطيط، يتفقد عددا من المشاريع الخدمية المنفذّة في قضاء هيت بمحافظة الانبار

تفقد السيد نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، الاستاذ الدكتور محمد علي تميم، يرافقه السيد محافظ الانبار الدكتور علي فرحان، والنائب محمد مهند وقائد عمليات الجزيرة والبادية اللواء كُثير عبدالرحمن، اليوم، الاحد عددا من المشاريع الخدمية في قضاء هيت بمحافظة الانبار، واطلّع على واقع العمل ونسب التنفيذ والمعوقات التي تواجه تنفيذها.
واكد السيد الوزير خلال جولته الميدانية ان الحكومة رفعت شعار تقديم الخدمة للمواطنين، من خلال التركيز على تنفيذ وانجاز مشاريع الخدمات الاساسية وفي مقدمتها مشاريع الماء والصرف الصحي والمدارس والمستشفيات، وقد اعطت وزارة التخطيط الاولوية لهذه المشاريع سواء كانت المستمرة منها او المتلكئة، ووضعت الحلول والمعالجات واتخذت الاجراءات المطلوبة لدفع وتيرة العمل الى الامام.
وشملت جولة السيد الوزير، زيارة مشروع مجاري قضاء هيت الذي يعد من المشاريع المهمة والاستراتيجية لكونه يخدم شريحة واسعة من ابناء القضاء.
وتجول سيادته في محطات واقسام المشروع والتقى بالمهندسين والعاملين وممثلي الشركة المنفذة للمشروع.
واوضح ممثل الشركة التركية المنفذة ان نسبة الانجاز بلغت اكثر من ٧٠٪؜، ومن المؤمل انجازه في فترة اقل من المدة المحددة للمشروع، مشيرا الى ان العمل يجري بعدة وجبات وهناك اكثر من ٧٠٠ عامل يعملون في المشروع اغلبهم من ابناء قضاء هيت.
ورافق السيد الوزير في جولته الميدانية، مدير عام تخطيط القطاعات الدكتور محمد لطيف، ومدير عام السياسات الاقتصادية والمالية الدكتور صباح جندي منصور

You are currently viewing نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير التخطيط، يتفقد عددا من المشاريع الخدمية المنفذّة في قضاء هيت بمحافظة الانبار