وزارة التخطيط تعقد اجتماعها النهائي مع شركة استشاري المشاريع العملاقة (KBR)

عقدت وزارة التخطيط اليوم الأربعاء اجتماعا موسعا مع ممثلي شركة استشاري المشاريع العملاقة (KBR). والذي يأتي ضمن الجهود الإصلاحية للحكومة العراقية .
ورأس الاجتماع السيد وكيل الوزارة للشؤون الفنية الدكتور ماهر حماد جوهان، الذي اوضح إن هذا الإجتماع يعدّ التفاوضي النهائي. ويأتي ضمن سلسلة اجتماعات سابقة عقدتها الوزارة مع شركة (KBR). وبمشاركة عدد من الوزارات القطاعية بهدف توفير الخدمات الإستشارية عالية المستوى للحكومة العراقية للمشاريع العملاقة بالدرجة الأساس والمشاريع بصورة عامة من خلال التعاقد مع شركة استشارية عالية المستوى لتنفيذ البرنامج الحكومي والمشاريع التي يتضمنها والمشاريع الأخرى . مضيفا ” ان وزارة التخطيط كُلفت من خلال فريق فني يضم الوزارات القطاعية على التفاوض مع شركة استشاري المشاريع العملاقة (KBR) على بنود العقد الفنية والإتفاق على الصيغة التعاقدية معها ، إضافة إلى قيام الوزارة من خلال فريق فني برئاسة وكيل الوزارة للشؤون الإدارية وعضوية ممثلين عن الوزارة بإعداد الشروط المرجعية للعقد ، مبينا ان العقد الأولي الذي سيُتم توقيعه مع شركة (KBR) يمتد إلى (3) سنوات قابلة للتمديد . وسيُسهم في تحقيق إقتصاد عراقي مزدهر .
وحضر الاجتماع السيدة وكيل الوزارة للشؤون الإدارية الدكتورة ازهار حسين صالح وعدد من السادة المديرين العامين ورؤساء الاقسام في وزارة التخطيط والسادة ممثلي الوزارات القطاعية ( النفط ،الكهرباء ،المالية
،النقل والمواصلات والإعمار والإسكان والبلديات العامة )

You are currently viewing وزارة التخطيط تعقد اجتماعها النهائي مع شركة استشاري المشاريع العملاقة (KBR)