وزارة التخطيط، تبحث وضع الحلول لمعالجة المشكلات التي تواجه اكمال مشروع المجمع السكني بمدينة الصدر

عُقد في وزارة التخطيط، اليوم، الثلاثاء اجتماع للجنة المشكّلة برئاسة السيد وكيل الوزارة للشؤون الفنية الدكتور ماهر حماد جوهان، لوضع الحلول لمعالجة المشكلات والمعوقات التي تواجه اكمال تنفيذ مشروع المجمع السكني في مدينة الصدر ببغداد.
وتضم اللجنة المذكورة في عضويتها المدير العام لدائرة تخطيط القطاعات في وزارة التخطيط، ومدير عام دائرة المباني في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات ومدير عام الدائرة الهندسية في الامانة العامة لمجلس الوزراء، ومستشار وزارة الهجرة والمهجرين.
وشهد الاجتماع مناقشة تفاصيل مشروع المجمع السكني في مدينة الصدر، واطلعت اللجنة على التقارير الخاصة بالمشروع، التي تضمنت نسب الانجاز وعدد الوحدات السكنية واسباب التلكؤ.
وبين السيد وكيل وزارة التخطيط، ان اللجنة ستبذل كل جهودها من اجل ايجاد الحلول للمشكلات التي ادت الى توقف المشروع، لاسيما ان نسبة الانجاز فيه قبل ان يتوقف وصلت الى (٦٥٪؜)، ويضم اكثر من (١٠٠٠) وحدة سكنية ضمن (٦٣) عمارة اضافة الى الابنية الخدمية، ويمتد على مساحة تصل الى (٧٠) دونما، لافتا الى ان اللجنة سترفع توصياتها الى المجلس الوزاري للخدمات الاجتماعية

You are currently viewing وزارة التخطيط، تبحث وضع الحلول لمعالجة المشكلات التي تواجه اكمال مشروع المجمع السكني بمدينة الصدر