نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، يتابع سير عمليات الترقيم والحصر الجارية في المحافظات استعدادا للتعداد السكاني

اكد السيد نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط الدكتور محمد علي تميم، اليوم الثلاثاء، ان الوزارة تعمل بوتيرة عالية من اجل توفير افضل الظروف لنجاح عمليات الترقيم والحصر التي انطلقت في جميع المحافظات يوم الاحد الماضي الاول من ايلول الجاري، وتستمر لمدة ٦٠ يوما، استعدادا لاجراء التعداد العام للسكان والمساكن الذي سيجري يوم ٢٠-١١-٢٠٢٤.
جاء ذلك خلال ترؤس السيد الوزير اجتماعا، ضم وكيلي الوزارة، ورئيس هيأة الاحصاء، ورئيس الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية وعدد من المديرين العامين في الوزارة.
وأطلع السيد الوزير خلال الاجتماع، على سير العمليات الميدانية، لعملية الترقيم والحصر، موجها بتوفير جميع المستلزمات والمتطلبات لهذا العمل، حيث تمثل مرحلة الترقيم والحصر مرحلة اساسية ومتقدمة من مراحل اجراء التعداد السكاني.
ومن الجدير بالذكر ان المجلس الاعلى للسكان، برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني قرر خلال اجتماعه الاخير الذي عُقد يوم الاحد الماضي، فرض حضر للتجوال يومي ٢٠-٢١ تشرين الثاني المقبل تزامنا مع اجراء التعداد السكاني في العراق

You are currently viewing نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، يتابع سير عمليات الترقيم والحصر الجارية في المحافظات استعدادا للتعداد السكاني