وكيل وزارة التخطيط يستقبل مديرة البنك الألماني للتنمية في العراق ويبحث معها تعزيز العلاقات المشتركة

استقبل السيد وكيل وزارة التخطيط للشؤون الفنية الدكتور ماهر حماد جوهان اليوم الثلاثاء مديرة البنك الألماني للتنمية في العراق الدكتورة انا كريستينا جانكي لمناسبة إنتهاء مهام عملها في العراق ،وتسمية.
واشاد السيد الوكيل خلال اللقاء بجهود البنك الالماني للتنمية ، كونه يمثل شريكا مهما في مختلف المجالات والنشاطات التنموية، مؤكدا استعداد الحكومة العراقية لتقديم كل الدعم اللازم بما يُسهم في توطيد وتطوير العلاقات بين الجانبين . و معربا عن تقديره العالي للجهود التي بذلتها مديرة البنك خلال المرحلة الماضية في العراق متمنيا لها النجاح في مهامها الجديدة .
من جانبها اشادت مديرة مكتب بنك التنمية الالماني بالعراق بمستوى التعاون بين بنك التنمية الالماني والحكومة العراقية عموما ، ووزارة التخطيط على وجه الخصوص ، مبينة، ان هذا التعاون اثمر عن انجاز الكثير من المهام في العراق ، اسهمت في تحسين الواقع التنموي ، وتوفير الخدمات للعراقيين ، مؤكدة الاستمرار في تقديم المزيد من الدعم للعراق في مختلف المجالات والنشاطات التنموية.
وفي نهاية اللقاء الذي حضره مدير عام التعاون الدولي الدكتور ساهر عبدالكاظم و مسؤولة التعاون ببنك التنمية الالماني عن أفغانستان والعراق وباكستان الدكتورة بيانسي كلاوسون، قدم السيد الوكيل درع الوزارة إلى مديرة مكتب بنك التنمية الالماني تثمينا لجهودها المتميزة طيلة مدة عملها في العراق

You are currently viewing وكيل وزارة التخطيط يستقبل مديرة البنك الألماني للتنمية في العراق ويبحث معها تعزيز العلاقات المشتركة