وزارة التخطيط تعقد اجتماعا لتهيئة وإعداد التقرير الطوعي الثالث للتنمية المُستدامة لعام 2025

عقدت وزارة التخطيط اليوم الخميس، اجتماعا لمناقشة تهيئة وإعداد التقرير الطوعي الثالث للتنمية المُستدامة، برئاسة السيد وكيل الوزارة للشؤون الفنية الدكتور ماهر حماد جوهان ، و بحضور السيدة وكيل الوزارة للشؤون الإدارية الدكتورة ازهار حسين صالح، وعدد من السادة المديرين العامين والخبراء ومُمثلي الدوائر المعنية .
وذكر بيان للوزارة : إن شهد الاجتماع مناقشة هيكلية الاجتماعات للفرق التخصصية، واليات تفعيل منتدى العراق للتنمية المستدامة من خلال ابتكار الأفكار البناءة التي تُسهم في تفعيل المنتدى . وإضاف البيان” إنّ الاجتماع اوصى: بإعداد تقرير سنوي، لبيان ما تحقق من أهداف التنمية المستدامة، وعرضه على رؤساء الفرق التخصصية قبل إصدار التقرير النهائي، لبيان الرآي بشأنه .
وناقش المشاركون في الاجتماع امكانية تقديم الأفكار والمُقترحات الخاصة بالتقرير الطوعي ،و إشراك منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص والجامعات، فضلا عن إظهار الأنشطة المتعلقة بها . إضافة إلى تقديم عرض لتقرير الفريق الساند والرقابة المالية على رؤساء الفرق التخصصية، للإطلاع عليهما، مع التأكيد على المركزية في الجهات ذات الصلة من قبل قسم التنمية المُستدامة في دائرة التنمية الإقليمية والمحلية بالوزارة

You are currently viewing وزارة التخطيط تعقد اجتماعا لتهيئة وإعداد التقرير الطوعي الثالث للتنمية المُستدامة لعام 2025