وزارة التخطيط تبحث مع ممثلي البنك الدولي، التقدم الحاصل بعمل مشاريع الصندوق الإجتماعي للتنمية

عقدت وزارة التخطيط اليوم الاثنين، اجتماعا مشتركا مع ممثلي البنك الدولي جرى خلاله بحث التقدم الحاصل بعمل مشروع الصندوق الإجتماعي للتنمية.
واوضح المُشرف على الصندوق ومدير عام الإدارة التنفيذية لإستراتيجية التخفيف من الفقر الدكتور صباح جندي منصور، ان هذا اللقاء يأتي ضمن الاجتماعات والورش الدورية التي تُعقد مع فريق البنك الدولي لمناقشة تقدم العمل بالمشروع المُمول من قرض البنك الدولي ،
وشهد الاجتماع استعراضا لتقدم العمل بالمشروع، وكذلك المشاريع وخطة العمل للمرحلة المقبلة ، مبينا إنّ هذا اللقاء يُعد تحضيريا لورشة عمل موسعة ستُعقد مستقبلا .
الى ذلك ناقش المشاركون في الاجتماع هيكلية المشروع وتمديده في ظل التقدم الحاصل في نسب الإنجاز والصرف المالي ، وجرى كذلك مناقشة المعوقات والتحديات التي تواجه مسألة الصرف، والتوصل الى صيغ التفاهمات للحلول الخاصة بعمل الصندوق، بغية المضي بتنفيذ هذا المشروع بأسرع وقت مُمكن . من جانبه قال رئيس مشروع فريق الصندوق الإجتماعي في البنك الدولي خالد محي الدين: إنّ هذا الاجتماع جاء ضمن الإتفاق الذي جرى مؤخرا على عقد ورش مستمرة لمتابعة الأداء الهدف الاساسي و المتمثل بالتقدم الحاصل في مشروع الصندوق الإجتماعي للتنمية، بغية التعرف على المشكلات والمعوقات التي تواجه عمل الصندوق ومحاولة إيجاد الحلول لها . مؤكدا العمل على إتخاذ الإجراءات التي تُسرع من عمليات تنفيذ المشاريع ،والتسريع في تنفيذ العقود و طلبات الصرف وغيرها من الامور المتعلقة بعمل الصندوق .
وحضر الاجتماع السيد مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية وسام الدين محمد ومُمثلو البنك الدولي ،فضلا عن رؤساء وأعضاء الفرق في الصّندوق

You are currently viewing وزارة التخطيط تبحث مع ممثلي البنك الدولي، التقدم الحاصل بعمل مشاريع الصندوق الإجتماعي للتنمية