الهيأة العامة لمجلس تطوير القطاع الخاص الدائم، تصوّت على اغلب مواد النظام الداخلي للمجلس

اعلنت وزارة التخطيط، ان الهيأة العام لمجلس تطوير القطاع الخاص، صوّتت اليوم، الاحد على اغلب مواد النظام الداخلي للمجلس ، خلال جلسة التصويت التي عُقدت مقر الوزارة.
ونقل بيان للوزارة عن السيد مدير عام الدائرة الاقتصادية الدكتور صباح جندي منصور، قوله، ناقشت الهيأة العامة فقرات ومواد النظام الداخلي، وتمت مراجعتها وتعديلها على ضوء الملاحظات التي قدمها أعضاء الهيأة العامة، مبينا انه تم عرض مواد النظام والتصويت عليها بشفافية عالية، ومن ثم التصويت عليها بالكامل بإستثناء بعض المواد، التي أُجّلَ التصويت عليها والمتعلقة بالتنفيذ القطاعي ، مشيرا الى تشكيل لجنة من أعضاء الهيأة العامة لإعادة النظر بالتمثيل بهذا الموضوع . واصفا خطوة التصويت على النظام الداخلي بالكبيرة بإتجاه تشكيل المجلس الدائم ،لدعم أسس الشراكة بين القطاعين العام والخاص ، معبرا عن امله في مواصلة العمل في تشكيل هذا المجلس بصفته الدائمية،و الذي سيكون الصوت والمُمثل الحقيقي للقطاع الخاص مع الحكومة .
وتضمنت مسودة النظام الداخلي للمجلس، التأسيس والتعريف بالنظام واهدافه، إضافة إلى التشكيل والهيكل التنظيمي للهيأة العامة ،فضلا عن آلية إنتخاب اعضاء المجلس والشروط الخاصة به .
وحضر جلسة التصويت، مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون الصناعة الدكتور حمودي عباس اللامي، والسيدة. مدير عام الدائرة القانونية الدكتورة هناء اسماعيل، وممثلو الإتحادات والجمعيات والنقابات والمجالس والمُنظمات والفعاليات، الاقتصادية المنضوية تحت لواء القطاع الخاص العراقي

You are currently viewing الهيأة العامة لمجلس تطوير القطاع الخاص الدائم، تصوّت على اغلب مواد النظام الداخلي للمجلس