وزارة التخطيط تعلنُ عن إبرام عدة عقود لتنفيذ (14) مشروعا خدميا ضمن خطة الصندوق الإجتماعي للتنمية

اعلنت وزارة التخطيط اليوم، الاثنين عن إبرام 9 عقود، لتنفيذ (14) مشروعا خدميا بعدد من القرى في ست مُحافظات، ضمن خطة عمل الصندوق الاجتماعي للتنمية للعام الحالي 2024 .
وذكر بيان للوزارة: إنّ الصندوق الاجتماعي للتنمية وقع حزمة من العقود الجديدة، لعدد من المشاريع الخدمية ،ضمن خطته للعام الحالي في محافظات: ( النجف, كربلاء ، ميسان، صلاح الدين، البصرة، ، كركوك) . واضاف” إنّ المشاريع الخدمية لمُحافظة النجف تضمنت : إنشاء طرق في قرى ( الوسمية الجنوبية ،الشواطى الغربية ،الرحبة ) اضافة الى بناء جسر حديدي للسيارات في قرية الوسمية الجنوبية . واشار إلى إنّ المشاريع في محافظة كربلاء تضمنت انشاء مركز صحي في قرى (ام البنين الصحراوية، الدخانية ، السوادة )، موضحا ان المشاريع لمحافظة البصرة تضمنت انشاء شبكة ماء في قرى (همايون ، السورة) وانشاء وحدة ماء مجمعة في قرية (التأميم) وكذلك اعادة تأهيل وحدة ماء مجمعة في قرى (البو بصيري ، البو شاوي ) فضلا عن انشاء طرق في قرى (همايون ، التأميم السورة حمرينان سيد الشهداء) مع انشاء سقيفتي انتظار في قرية (همايون)، ولفت البيان الى ان مشاريع محافظة كركوك شملت انشاء طرق في قرى( البشير ، سنور جديدة السادة ، حوض) كذلك انشاء شبكة مياه الامطار في قرية (سيكانيان) بالإضافة الى انشاء شبكة ماء في قرى (المقام، حوض 6 ، سنور). وتابع البيان إنّ مشاريع محافظة صلاح الدين تضمنت انشاء ملعب ثيل صناعي خماسي في قرية قرة ناز ، مبينا إنّ المشاريع لمحافظة میسان شملت انشاء طرق في قرى (صلابط، سعد طخاخ الرضيوية، معيل سعودي) وكذلك انشاء مركز صحي في قرى (سعد طخاخ ، سید کرم ، معيل سعودي)

You are currently viewing وزارة التخطيط تعلنُ عن إبرام عدة عقود لتنفيذ (14) مشروعا خدميا ضمن خطة الصندوق الإجتماعي للتنمية