وزارة التخطيط تكرّمُ عددا من مُوظفيها المُحالين على التقاعد

تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء،المُهندس محمد شياع السوداني، وبرعاية السيد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير التخطيط، الإستاذ الدكتور محمد علي تميم،احتفت وزارة التخطيط، اليوم، الاربعاء، بعدد من مُوظفيها المُحالين على التقاعد. ، وهما كل من (مُدير تخطيط بابل السيد خالد كاظم حسن، والسيدة شهلاء عطا اسماعيل المُوظفة في دائرة تخطيط القطاعات) .
ونقل السيد المدير العام للدائرة الإدارية والمالية المُهندس بشار حاتم ثابت خلال كلمة لها : تحيات السيد الوزير ووكيلي الوزارة وتمنياتهم للمتقاعدين بديمومةِ العطاء، مُبينا إنّ المُوظفين المتقاعدين أفنوا جهدا طويلا من حياتهم في خدمة العراق، وهم يستحقون كل التقدير، مُضيفا” إنّ مسيرة البناء التي شيدها المتقاعدون ستكون بمثابة المصباح الذي يُضيء لإجيال المُوظفين اللاحقين،
بدوره قدّم السيد مدير عام المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات الدكتور فؤاد الربيعي شكره وتقديره إلى كوكبة المحالين الى التقاعد، الذين أثبتوا أنهم الأنموذجٌ المُشرفٌ للمُوظف الجاد والمعطاء، الذي سيبقى مُخلَّداً في ذاكرة الوزارة على مر السنين، واضاف” إنّ إحتفاء الوزارة بالمتقاعدين لا بد أن يكون دفعة لباقي المُوظفين، ليُكملوا مسيرة من سبقوهم من أجل تحقيق رسالة الوزارة الهادفة إلى تطوير السياسات والخطط والبرامج التنموية في جميع القطاعات والأنشطة الاقتصادية والإجتماعية، وتوظيف الجهود للوصول إلى تنمية شاملة مُستدامة.
من جانبه قال السيد المدير العام لدائرة التنمية الإقليمية والمحلية الدكتور محمد مُحسن السيد : إنّ مثل هذه المُناسبات تعدّ سمة إنسانية تغرسُ في نفوس العاملين العطاء المُتبادل، بهدف منح كل مُجتهدِ ذكرى جميلة، ولمسة وفاءِ، لمّا قدمه من الجهد طّوال سنوات عمله. لافتا إلى إنّ المتقاعدين يعدّون جزءا من المسيرة التخطيطية المُستدامة . متمنيا لهم حياة مليئة بالفرحِ والسعادة والنجاح في حياتهم الجديدة ما بعد مرحلة التقاعد .
من جهته قال السيد المدير العام لدائرة تخطيط القطاعات الأستاذ باسم ضاري : إنّ هذه الإحتفالية تعدّ مُبادرة مُهمة لكل موظفِ أفنى جهده في الخدمة الوظيفية وإنّ هذا الإحتفاء يمثل شكرا وتقديرا لكل من خدم في الميدان الإداري والوظيفي .

.إلى ذلك. عبر المُوظفون المُتقاعدون المُكرمون عن فرحتهم وسعادتهم بهذا الحفل الذي أُقيم للإحتفاء بهم ،تثمينا لمشوارهم الوظيفي، الذي بذلوا فيه الكثير من الجهد والوقت، وتمنوا لزملائهم الّذين لايزالون في العمل كل التوفيق في مشوارهم العملي ، كما عبروا عن إمتنانهم وتقديرهم لرعاية السيد وزير التخطيط لهم ،واشادوا بجهود قسم الإعلام والإتصال الحكومي لتنظيمه هذا الحفل

You are currently viewing وزارة التخطيط تكرّمُ عددا من مُوظفيها المُحالين على التقاعد