نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، يترأس اجتماعا لمناقشة انجاز مستشفيات الفضيلية والحرية والشعب

ترأس السيد نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، الاستاذ الدكتور محمد علي تميم، اليوم، الثلاثاء، اجتماعا ضم السيد محافظ بغداد، محمد جابر العطا، ونائبه ووكيلي وزارة التخطيط، وعدد من المديرين العامين في الوزارة ووزارة الصحة، جرى خلاله مناقشة اجراءات تسريع انجاز  عدد المستشفيات التي يجري تنفيذها في العاصمة بغداد، وهي مستشفيات الفضيلية والحرية والشعب.

واكد السيد الوزير، ان الحكومة، تولي ملف المستشفيات اهتماما كبيرا، وان توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء واضحة ومشددة بانجاز مشاريع المستشفيات، مبينا ان الاجهزة التي سيتم تجهيزها لهذه المستشفيات ستكون من مناشئ عالمية، معروفة، وبمواصفات عالية، تلبي حاجة القطاع الصحي في العراق.

وشهد الاجتماع الذي حضره ممثلو عدد من الشركات المنفذة، ومديرو الدوائر المعنية في محافظة بغداد، مناقشة ، اسعار الاجهزة الطبية في الاسواق العالمية، ووضع الاليات المناسبة التي تضمن توفير هذه الاجهزة بالسرعة والمواصفات المطلوبة، ومعالجة آثار تضخم الاسعار عالميا.

You are currently viewing نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، يترأس اجتماعا لمناقشة انجاز مستشفيات الفضيلية والحرية والشعب