نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط يوجه بسرعة انجاز متطلبات ادراج المشاريع، ووضع توقيتات محددة لاكمالها

وجه السيد نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، الاستاذ الدكتور محمد علي تميم، اليوم، الخميس، دوائر الوزارة الى السرعة والدقة في انجاز متطلبات ادراج المشاريع الاستثمارية الحكومية، بعد صدور قانون الموازنة الثلاثية (٢٠٢٣-٢٠٢٤-٢٠٢٥).
جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي ترأسه السيد الوزير للسادة الوكلاء والمديرين العامين ورؤساء الاقسام والشعب في دوائر الوزارة، بهدف وضع الاليات المناسبة التي من شأنها تسريع العمل، والدقة في انجاز المعاملات بجودة عالية.
واكد سيادته، ان السيد رئيس مجلس الوزراء، يتابع بشكل يومي عمل الوزارة لارتباط ذلك بادراج المشاريع واكمال متطلبات الادراج لهذه المشاريع.
كما وجه السيد الوزير باعداد استمارة خاصة تلبي حاجة المشاريع ومتابعة مراحل العمل، مشددا على وجوب وضع توقيتات زمنية محددة لحركة البريد منذ لحظة استلام معاملات الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة، والمحافظات، حتى انجاز المعاملة بالكامل، مبينا ان وزارة التخطيط هي من المؤسسات المهمة التي تعمل بمهنية وحرفية عالية، داعيا كوادرها الى المحافظة على هذه المهنية، موجها الوكلاء والمديرين العامين ورؤساء الاقسام بتوزيع الصلاحيات وعدم حصرها بشخص معين لضمان عدم تأخر انجاز العمل

You are currently viewing نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط يوجه بسرعة انجاز متطلبات ادراج المشاريع، ووضع توقيتات محددة لاكمالها