نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، يزور محافظة الانبار ويبحث مع محافظها واقع المشاريع الخدمية فيها

وصل السيد نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، الاستاذ الدكتور محمد علي تميم، اليوم، الاحد الى محافظة الانبار، وبحث مع محافظها الدكتور علي فرحان، واقع المشاريع الخدمية والاستثمارية فيها.
واكد السيد الوزير خلال اللقاء، ان هذه الزيارة تأتي في سياق المتابعة لتنفيذ المشاريع الخدمية، ذات الاولوية ضمن البرنامج الحكومي، مشيرا الى ان الوزارة تولي اهتماما كبيرا لملف المشاريع التي يجري تنفيذها في جميع المحافظات سواء تلك المنفذة ضمن برنامج تنمية الاقاليم او البرامج الاستثمارية، وان هناك متابعة دائمة ومستمرة من قبل الفرق الميدانية المتخصصة في الوزارة لهذه المشاريع بهدف الوقوف على مستوى التنفيذ ومعالجة المشكلات التي تواجهها.
من جانبه اشاد السيد محافظ الانبار بمستوى الدعم والتعاون الذي تقدمه وزارة التخطيط لجميع المحافظات، الامر الذي انعكس ايجابا على مستوى تنفيذ المشاريع.
وحضر اللقاء، السيد مدير عام السياسات الاقتصادية والمالية الدكتور صباح جندي منصور ومدير عام تخطيط القطاعات في الوزارة الدكتور محمد لطيف

You are currently viewing نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، يزور محافظة الانبار ويبحث مع محافظها واقع المشاريع الخدمية فيها