نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، يتابع اجراءات فتح مراكز فحص الذهب في المطارات العراقية

ترأس السيد نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، الدكتور محمد علي تميم، اليوم الخميس، اجتماعا ضم وكيلي الوزارة ورئيسي هياة الاحصاء والجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية وعدد من المديرين العامين في الوزارة، جرى خلاله استعراض الاجراءات المتخذة من قبل الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية لاستكمال متطلبات فتح وحدات لفحص الذهب والمصوغات الثمينة في المطارات العراقية.
ووجه السيد الوزير بضرورة الاسراع باستكمال تلك المتطلبات ومباشرة وحدات الفحص عملها في اقرب وقت، وذلك لما يمثله الذهب من قوة للاقتصاد الوطني.
من جانبه استعرض السيد رئيس الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية الدكتور حسين علي داود، الاجراءات المتخذة في هذا المجال، مبينا انه تم توجيه الدعوة لعدد من الشركات العالمية المتخصصة لتوفير احدث اجهزة الفحص، لافتا الى ان الاجراءات تشهد تقدما في مسارها.
كما شهد الاجتماع مناقشة اجراءات وزارة التخطيط لانشاء المنصة الالكترونية الموحدة، الخاصة بالاعلان عن مناقصات الجهات الحكومية كافة، وفقا لقانون الاستثمار العراقي.
وحضر الاجتماع، مدير عام الهيأة العراقية للاعتماد، ومدير عام الدائرة القانونية، ومدير عام الدائرة الادارية والمالية، وعدد من مديري الاقسام المعنية

You are currently viewing نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، يتابع اجراءات فتح مراكز فحص الذهب في المطارات العراقية