المركز الوطني للتطوير الاداري يشارك في عدد من الانشطة المتعلقة بالمرأة والتنمية المستدامة ...

2021-12-19 97
المركز الوطني للتطوير الاداري يشارك في عدد من الانشطة المتعلقة بالمرأة والتنمية المستدامة
شارك المركز الوطني للتطوير الاداري وتقنية المعلومات التابع لوزارة التخطيط في المؤتمر الخاص باطلاق تقرير رصد وتنفيذ الاستراتيجيات المعنية بالمرأة في العراق، الذي عُقد في اربيل في التاسع عشر من كانون الاول الجاري، وشهد المؤتمر عروضا  خاصة بتقرير الرصد والستراتيجيات المعنية بالمرأة في العراق واقليم كردستان وتقديم حزمة من التوصيات التي تهدف الى تحسين تطبيق الاستراتيجيات في الحكومة الفدرالية وحكومة إقليم كردستان  وتحديد كل التحديات والإنجازات التي تواجه عملية التنفيذ.
من جانب اخر شارك المركز الوطني للتطوير الاداري وتقنية المعلومات، في ورشة عمل حول التنمية المستدامة في العراق، بدعم من برنامج الامم المتحدة الانمائي.
وقال السيد مدير عام المركز الدكتور فؤاد فليح، ان  المشاركين في الورشة ناقشوا منهجية  وهيكلية التقرير الخاص بالهدف 16 ضمن اهداف التنمية المستدامة، مبينا انها تأتي استكمالاً  للورشتين السابقتين، بهذا الخصوص.
وشارك في الورشة ايضا السيد مدير عام دائرة التعاون الدولي الدكتور ساهر عبدالكاظم مهدي،  والسيد مدير عام الدائرة الادارية والمالية في وزارة التخطيط، بالاضافة الى ممثلي عدد من الوزارات والهيئات وفريق الحكم الرشيد الداخلي.


اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة