وكيل وزارة التخطيط ومحافظ البصرة، يتفقدان عددا من المشاريع الخدمية التي يجري تنفيذها في ال ...

2021-01-28 288
وكيل وزارة التخطيط ومحافظ البصرة، يتفقدان عددا من المشاريع الخدمية التي يجري تنفيذها في المحافظة
تفقد السيد وكيل وزارة التخطيط للشؤون الفنية، الدكتور ماهر حماد جوهان، يرافقه السيد محافظ البصرة اسعد العيداني، اليوم الخميس، عددا من المشاريع الخدمية التي يجري تنفيذها في المحافظة.
ومن بين المشاريع التي تمت زيارتها، مجمع الزبير للبنى التحتية، ومشروع محطات الضخ ومشروع لتحلية المياه، وعدد من المدارس والطرق السريعة.
واشاد السيد الوكيل بمستوى وكفاءة الإنجاز الذي شهدته تلك المشاريع، وما تشهده محافظة البصرة بنحو عام من تطور في مستوى الخدمات، موضحا ان وزارة التخطيط، تبذل جهودا كبيرا باتجاه معالجة جميع المشاكل والمعوقات التي تواجه تنفيذ المشاريع الخدمية في جميع المحافظات، مبينا ان زيارته إلى محافظة البصرة، جاءت بتوجيه من السيد وزير التخطيط، الدكتور خالد بتال النجم، للوقوف على واقع مشاريع البصرة، والعمل المشترك مع الحكومة المحلية، من اجل إنجازها، لما تمثله من اضافة قيمة حقيقية لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وما توفره من فرص عمل جيدة.
من جانبه ثمن السيد محافظ البصرة، الدور الداعم لوزارة التخطيط، التي تبدي تعاونا عالي المستوى للمحافظة، مشيرا إلى وجود شركات عراقية في البصرة، ذات كفاءة عالية و رصانة جيدة، هي التي تتولى تنفيذ المشاريع الخدمية في المحافظة، وفق معايير ومواصفات عالمية، الأمر الذي انعكس ايجابا على مستويات السرعة والجودة في العمل.


اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة