وكيل وزارة التخطيط يزور مجمع دوائر الوزارة في محافظة البصرة ...

2021-01-28 282
وكيل وزارة التخطيط يزور مجمع دوائر الوزارة في محافظة البصرة
زار السيد وكيل وزارة التخطيط للشؤون الفنية الدكتور ماهر حماد جوهان، اليوم الخميس، مجمع دوائر وزارة التخطيط في محافظة البصرة.
ونقل السيد الوكيل خلال الزيارة تحيات السيد وزير التخطيط الدكتور خالد بتال النجم، الى الملاكات العاملة في المجمع، والتي تضم، مديريات التخطيط، والاحصاء والتطوير الاداري والتقييس، 
واكد جوهان، ان البصرة تمثل ثقلا اقتصاديا وتنمويا مهما، وبالتالي فان الامر يتطلب، ان تكون تشكيلاتنا في هذه المحافظة بمستوى اهميتها الاقتصادية والتنموية، مشيرا الى ان توجيهات السيد الوزير، واضحة وهي تقديم المزيد من الدعم والتمكين لهذه الدوائر سواء كان من خلال رفدها بالكوادر المتخصصة، او توفير متطلبات العمل بجميع تفاصيلها، 
وعقد السيد الوكيل اجتماعا موسعا مع السيدات والسادة مديري الدوائر، الذين قدموا شرحا تفصيليا عن مهامهم والتحديات التي تواجه عملهم، مؤكدين استعدادهم، لبذل المزيد من الجهود، من اجل انجاح العمل وتحقيق الاهداف التنموية المحددة في الخطط، والتي تخدم المحافظة.
وفي سياق ذي صلة التقى السيد الوكيل الموظفين العاملين في دوائر الوزارة، ناقلا لهم تحيات السيد وزير التخطيط، مبينا لهم جملة من التوجهيات التي تهدف الى تطوير العمل وتحسين مستوى الاداء. فيما اعرب العاملون، عن تقديرهم لزيارة السيد الوكيل، مستعرضين طبيعة أعمالهم، والمشاكل التي تواجههم، وقد وعد السيد الوكيل بمعالجتها، وفق الإمكانات المتاحة.
وحضر اللقاء، السيد رئيس الجهاز المركزي للتقييس الدكتور حسين علي داود ومدير عام التعاون الدولي في وزارة التخطيط، الدكتور ساهر عبدالكاظم، ومدير عام دائرة التقييس وسام سعيد.


اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة