استمرار فعاليات فرق الحشد المجتمعي في القرى المشمولة بدعم الصندوق الاجتماعي للتنمية ...

2021-01-04 88
استمرار فعاليات فرق الحشد المجتمعي في القرى المشمولة بدعم الصندوق الاجتماعي للتنمية

اكدت السيدة المدير العام التنفيذي للصندوق الاجتماعي للتنمية نجلاء علي مراد، اليوم الاثنين، ان دور اللجنة المجتمعية في القرية، هو التعاون مع فريق الحشد المجتمعي بهدف تسهيل اجراءات العمل، مشددة على ان تحديد اولويات المشاريع لكل قرية، يكون من خلال ابناء القرية المعنية ممن بلغوا سن الثامنة عشرة فما فوق.

الى ذلك شهدت القرية العصرية في قضاء الرمادي، بحافظة الانبار اليوم الاثنين، وفي اطار فعاليات الحشد المجتمعي التابع للصندوق الاجتماعي للتنمية،اجراء الانتخابات المحلية، لاختيار اعضاء اللجنة المحلية في القرية.

وجرت الانتخابات بنحو سلس وبمشاركة واسعة من ابناء القرية، بحضور السيدين مدير التخطيط ومدير الاحصاء في محافظة الانبار، وفريق الحشد المجتمعي.
وفي سياق متصل، تواصلت فعاليات فريق الحشد المجتمعي في محافظة نينوى، فقد زار الفريق قرية "باطنايا" التابعة لقضاء تلكيف، هذه القرية التي تعرضت لنسبة تدمير عالية ابان تعرضها لاحتلال داعش الارهابي، اذ بلغت نسبة الدمار فيها ٨٠٪؜.
وشرح الفريق خلال الزيارة الية عمل الصندوق واستمارات الترشيح الخاصة باختيار اللجنة المحلية، واستمارة اولويات المشاريع التي يتم تحديدها من قبل ابناء القرية.


اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة