قوامها، مديريتا التخطيط والاحصاء.. فرق الحشد المجتمعي المشتركة، تواصل جولاتها الميدانية في ...

2021-01-04 498
قوامها، مديريتا التخطيط والاحصاء.. فرق الحشد المجتمعي المشتركة، تواصل جولاتها الميدانية في القرى المشمولة، بدعم الصندوق الاجتماعي للتنمية
واصلت فرق الحشد المجتمعي المشتركة المؤلفة من مديريتي التخطيط والاحصاء، نشاطاتها الميدانية، للتعريف باهداف واليات عمل الصندوق الاجتماعي للتنمية، وتمثلت تلك النشاطات، بزيارة القرى المشمولة بدعم الصندوق، في محافطات الانبار والديوانية وذي قار ونينوى.
ففي محافظة نينوى اشرف فريق الحشد المجتمعي على اجراء الانتخابات لاختيار لجنة التنمية المحلية في قرية "شاقولي" التابعة لناحية برطلة، وهي القرية الثانية التي تشهد مثل هذه الانتخابات.
وفي الديوانية، استمر فريق الحشد المجتمعي التابع لفرع الصندوق الاجتماعي للتنمية في المحافظة، والمؤلف من مديريتي التخطيط والاحصاء، بتنفيذ الزيارات الميدانية لمواقع القرى المشمولة، بمشاريع الصندوق، وشملت تلك الزيارات، قرية "المزاريج" التابعة لقضاء السنية، وشهدت الزيارة قيام الفريق بتوزيع الاستمارة الخاصة باختيار مرشحي اللجنة المجتمعية، ومن ثم الشروع باجراء الانتخابات لاختيار اعضاء اللجنة المذكورة.
الى ذلك شهد عدد من قرى محافظة الانبار نشاطات واسعة لفريق الحشد المجتمعي التابع للصندوق الاجتماعي للتنمية.
وشارك في تلك الفعاليات كل من مدير التخطيط ومدير الاحصاء في الانبار والفريق المرافق لهما، وشملت تلك الزيارات قرية "تل اسود" التابعة لقضاء هيت، وقرية " البوحاتم" التابعة لقضاء الفلوجة، وجرى خلال الزيارتين، شرح اليات عمل الصندوق ودور فريق الحشد المجتمعي في مساعدة ابناء القرى في اختيار المشاريع الخدمية في قراهم،، فيما اشرف الفريق على اجراء انتخبات اختيار اللجنة المحلية في قرية "ابو سديرة" في ناحية الصقلاوية، وقرية "العگبة" في ناحية المحمدي.


اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة