بتعاون عالي المستوى، بين مديريتي التخطيط والاحصاء في الديوانية.. فريق الحشد المجتمعي التاب ...

2021-01-02 89
بتعاون عالي المستوى، بين مديريتي التخطيط والاحصاء في الديوانية.. فريق الحشد المجتمعي التابع للصندوق الاجتماعي للتنمية، يزور عددا من القرى خلال عطلة اعياد الميلاد
تعطيل الدوام في عموم العراق، لمناسبة حلول العام الجديد، ٢٠٢١، لم يمنع فرق الحشد المجتمعي التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية، من مواصلة فعالياتها في محافظة الديوانية، خلال اليومين الماضيين.
فقد ذكر مدير فرع الصندوق في المحافظة، غالب راضي، ان فريق الحشد المجتمعي، اجرى زيارتين ميدانيتين لقريتين، من القرى المشمولة بدعم الصندوق، مبينا ان الفريق نفذ زيارته الميدانية الاولى الى قرية "العطاء" التابعة لقضاء "الشافعية" مضيفا، اما الزيارة الثانية، فكانت لقرية"البو نايل" التابعة لقضاء اكد (الدغارة سابقا)، وقام الفريق خلال الزيارة بشرح وتوزيع الاستمارة الخاصة باختيار مرشحي اللجنة المجتمعية، والبدء بعملية التصويت لاختيار اللجان المحلية.
واشار راضي الى دور المرأة في تنفيذ عمليات الحشد المجتمعي، وما اضافه وجود العنصر النسوي من اهمية في تسهيل عمل الفرق. فيما اشاد من جانب اخر ، بمستوى التعاون الكبير بين مديريتي التخطيط والاحصاء في الديوانية، في تتفيذ وانجاح هذه التجربة، الجديدة كليا.


اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة