فرق الحشد المجمتعي التابعة لفروع الصندوق الاجتماعي في محافظات نينوى وذي قار، والديوانية، ...

2020-12-30 99
فرق الحشد المجمتعي التابعة لفروع الصندوق الاجتماعي في محافظات نينوى وذي قار، والديوانية، تواصل زياراتها الى القرى المشمولة
شهد اليومان الماضيان، المزيد من الفعاليات والجولات الميدانية لفرق الحشد المجتمعي، في المحافظات التي تم شمولها بدعم الصندوق في المرحلة الثانية، وهي الانبار والديوانية، وذي قار، ونينوى.
ففي محافظة نينوى، استمرت اعمال الحشد المجتمعي الثاني في جولاتها الميدانية الى قرى المحافظة المشمولة بمشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية.
ذكر ذلك مدير فرع الصندوق في محافظة نينوى احمد ناظم، موضحا، ان الفريق حقق زيارة الى قرية "شاقولي"، التابعة لقضاء الحمدانية، مبينا، ان الزيارة كانت مشتركة وبتعاون عالي المستوى بين ملاكات فرع الصندوق وفريق الحشد المجتمعي من مديريتي احصاء وتخطيط نينوى، مضيفا، ان الفريق وزّع خلال الزيارةاستمارات الترشيح الخاصة باختيار مرشحي القرية، لعضوية لجنة اختيار المشاريع، معلنا ان اول انتخابات اللجان المحلية ستجري يوم الاول من كانون الثاني ٢٠٢١في قرية " علي رش"، تليها قرية "شاقولي" في موعد يحدد لاحقا.
اما في محافظة ذي قار، فقد كشف مدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية في المحافظة علاء شاتي، ان فريق الحشد المجتمعي انهى اعماله بزيارة قرية"الخليفة" التابعة لقضاء النصر شمالي ذي قار، ونقل شاتي حجم المعاناة الكبيرة التي يعانيها ابناء القرية، بسبب عدم وجود مدرسة ابتدائية، بعد توقف العمل في بناية المدرسة التي كان من المؤمل انجازها في وقت سابق، مشيرا الى ان التلاميذ هناك يواجهون ظروفا صعبة، بسبب انخفاض درجات الحرارة، وعدم توفر المتطلبات الاساسية للعملية التعليمية.
وفي الديوانية، تواصلت فعاليات فريق الحشد للمجتمعي للصندوق.
اعلن ذلك مدير فرع الصندوق غالب راضي، واضاف، ان فريقه زار قرية "البو مرجان" التابعة لناحية"نفر"، ووزّع بين ابناء القرية الاستمارة الخاصةباختيار مرشحي اللجنة المجتمعية في القرية، والبدء بعملية التصويت .


اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة