بتمثيل واضح للمرأة.. فرق الحشد المجتمعي للتعريف بالصندوق الاجتماعي للتنمية، تواصل فعالياته ...

2020-12-27 530
بتمثيل واضح للمرأة.. فرق الحشد المجتمعي للتعريف بالصندوق الاجتماعي للتنمية، تواصل فعالياتها التعريفية، في محافظات ذي قار والديوانية الانبار
تواصلت اليوم، الاحد، فعاليات فرق الحشد المجتمعي، بمشاركة نسائية واضحة، للتعريف بالصندوق الاجتماعي للتنمية، في محافظات ذي قار والديوانية والانبار.
فقد اعلن مدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية في محافظة ذي قار السيد علاء شاتي، ان فريق الحشد المجتمعي في المحافظة، الذي ضم بين اعضائه باحثات ميدانيات، حقق اليوم زيارة ميدانية الى قرية"البو جاسم"، التابعة لقضاء كرمة بني سعيد، لافتا الى ان الفريق التقى ابناء القرية وشرح لهم اليات عمل الصندوق الاجتماعي للتنمية، فضلا عن شرح الاستمارة الخاصة باختيار الاشخاص الذي سيمثلون القرية، تمهيدا لاجراء الانتخابات الخاصة باختيار المشاريع، مشيرا الى ان وجود باحثة ميدانية بين اعضاء الفريق، اسهم في تسهيل عمل الفريق، من خلال قيام الباحثة باجراء لقاءات مع نساء القرية، والاستماع الى ارائهن وملاحظاتهن بشأن الموضوع.
من جانبه، ذكر مدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية في محافظة الديوانية السيد غالب راضي، ان فعاليات فريق الحشد المجتمعي في المحافظة، تواصلت اليوم في الديوانية، من خلال القيام بزيارة لقرية"المزاريج"في قضاء السنية، موضحا، ان الفريق التقى خلال الزيارة، ابناء القرية، وشرح فكرة والية عمل الصندوق، واختيار اعضاء اللجنة المجتمعية في القرية، وتحديد اولويات المشاريع، وفقا لحاجتهم من الخدمات.لافتا الى ان هذه القرية هي الاخيرة بين القرى المستهدفة.
من جانب اخر ، كشف مدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية في محافظة الانبار السيد عمر العاني، ان فريق الحشد المجتمعي في المحافظة، تمكن اليوم من زيارة قرية "البوبالي" والتقى بابناء القرية، وجرى خلال اللقاء شرح تفاصيل عمل الصندوق والترتيب لانتخابات اختيار المشاريع.


اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة