بهدف التعريف باليات العمل، وبتوجيه من المدير العام التنفيذي... فرق الحشد المجتمعي التابعة ...

2020-12-25 124
بهدف التعريف باليات العمل، وبتوجيه من المدير العام التنفيذي... فرق الحشد المجتمعي التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية، تواصل زياراتها الميدانية الى القرى المشمولة، في محافظات الانبار ونينوى، والديوانية وذي قار
دعت السيدة المدير العام التنفيذي للصندوق الاجتماعي للتنمية، نجلاء علي مراد، فرق الحشد المجتمعي، في المحافظات المشمولة، بمشاريع الصندوق الى مضاعفة جهودهم وتكثيف وزيادة عدد الزيارات الميدانية الى القرى، والمقاربة بينها، من اجل انجاز المهام الموكلة اليها.
الى ذلك شهدت محافظات الديوانية والانبار ونينوى وذي قار، زيارات مكثفة من قبل فرق الحشد المجتمعي الى القرى والمناطق المشمولة، فقد التقى فريق الحشد المجتمعي في الديوانية، السيد قائمقام قضاء السدير، وجرى خلال اللقاء بحث اوجه التعاون من اجل انجاح تجربة الصندوق، كما زار الفريق قرية عبادي عبدان في قضاء السدير ، والتقى شيوخ العشائر والوجهاء في القرية المذكورة، وجرى خلال الزيارة التعريف بآلية عمل الصندوق الاجتماعي للتنمية وطبيعة المشاريع التي يتبناها.
الى ذلك ، شهدت قرية جويزرات في قضاء الضلوعية بمحافظة صلاح الدين، المباشرة بتبليط عدد من شوارعها، في اطار تنفيذ المشاريع الخدمية التي يتبناها الصندوق الاجتماعي للتنمية.


اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة