دائرة التنمية البشرية تعقد ندوة عن برنامج team viewer ...

2020-12-13 589
دائرة التنمية البشرية تعقد ندوة عن برنامج team viewer
عقدت دائرة التنمية البشرية التابعة لوزارة التخطيط ندوة عن برنامج team viewer وقالت السيدة امنة قاسم ( مبرمج اقدم ) :ان البرنامج عبارة عن كومبيوتر صممته الشركة الإلمانية سنة 2005 ,الذي صمم خصيصا للإتصال والتحكم بأجهزة الكومبيوتر عن بعد ونقل الملفات فيما بينها من خلال الرقم الخاص بكل حاسبة وكلمة السر بين المتصلين واضافت قاسم " بانه يطلق علية احيانا برنامج المساعدة عن بعد.
مبينة ان الكثير من مستخدمي الكمبيوتر يستخدمون هذا البرنامج في إصلاح مشكلات الكمبيوتر لديهم من خلال التواصل مع مختصين في هذا المجال او القيام بنقل بعض المعلومات والملفات او القيام بمهام معينة لهم . واوضحت ان بإمكان اي شخص تثبيت هذا البرنامج في جهاز الكمبيوتر الخاص به والعمل عليه بصورة مباشرة خلال اقل من 30 ثانية فقط, مشيرة الى انه جرى إطلاق اول نسخة من البرنامج سنة 2006 لإنظمة الكمبيوتر ,ملاقيا صدى كبيرا ,فقد اصبحت الشركة المصنعة له تطلق نسخ جديدة للهواتف الذكية والألواح الرقمية.
وتابعت بالقول: بانه احد البرامج التي اخذت شهرة واسعة في المدة الاخيرة واشتهر بتقديم الخدمات المميزة لمستخدميه من سيطرة وتحكم ونقل ملفات خاصة بك او لشخص اخر عبر الانترنت.
من جانبه قال السيد سيروان منعم ( مبرمج ): ان الهدف من البرنامج هو ربط قاعدة ال spss الخاصة بواقع وحركة التشغيل لوزارة التخطيط مع جميع الوزارات والهيئات والجهات غير المرتبطة بوزارة الكترونياً واضاف منعم " ان البرنامج يعالج المشكلات في إدخال قاعدة بيانات ال SPSS الخاصة لوزارة التخطيط و التقليل من الجهد والوقت المبذول لإنجاز هذا العمل.



اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة