التخطيط توقع مذكرة تفاهم مع الهابيتات بشأن تقديم الدعم للفقراء في ايجاد السكن الملائم لهم ...

2020-11-04 596
التخطيط توقع مذكرة تفاهم مع الهابيتات بشأن تقديم الدعم للفقراء في ايجاد السكن الملائم لهم واعادة تاهيل التجمعات السكنية العشوائية
وقع العراق مع برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية ( الهابيتات) مذكرة تفاهم بشان تقديم الدعم للفقراء في ايجاد السكن الملائم لهم واعادة تاهيل التجمعات السكنية العشوائية ووقعها عن الجانب العراقي ووكيل وزارة التخطيط للشؤؤون الفنية الدكتور ماهر حماد جوهان ووقعها عن البرنامج ممثله في العراق السيد وائل الاشهب.
وقال وكيل الوزارة التخطيط عقت توقيع مذكرة التفاهم مع برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية ( الهابيتات ) : انها تهدف الى دعم جهود وزارة التخطيط في تطوير وتنفيذ اساليب لدعم الحصول على السكن الملائم للفقراء والاشخاص القاطنين في مستوطنات غير رسمية .
واضاف جوهان ان المذكرة تهدف ايضا الى بناء قدرات وزارة التخطيط ضمن اطار البرنامج الوطني لتنظيم واعادة تاهيل التجمعات السكنية العشوائية . ومن الجدير بالذكر ان وزارة التخطيط الوزارة "تضع الخطط والاستراتيجيات العامة للإعمار وتتولى مهام الإشراف والمتابعة والتنفيذ بالتنسيق مع القطاعات الوزارية والوطنية ومع المنظمات ووكالات الدعم الدولية".


اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة