تثمينا لدورها المتميز ، ولمناسبة اليوم العالمي للمرأة .... مدير عام العقود الحكومية في وز ...

2020-03-08 40
تثمينا لدورها المتميز ، ولمناسبة اليوم العالمي للمرأة .... مدير عام العقود الحكومية في وزارة التخطيط ، تحصل على درع الابداع والتميز في مؤتمر المهندسات العربيات
حظيت السيدة مدير عام العقود الحكومية العامة في وزارة التخطيط / نقيب المهندسين العراقيين الدكتورة ازهار حسين صالح بدرع الابداع والتميز في المؤتمر الذي اقيم في العاصمة الاردنية عمان بمناسبة يوم المهندسة العربية تحت شعار (مهندسة مؤثرة في بناء مجتمعات مستدامة) برعاية الاميرة سمية بنت الحسن وبمشاركة نقابة المهندسين العراقية وممثلي النقابات من الدول العربيه كافة.
واشارت الدكتورة ازهار حسين الى ان هذا التكريم يأتي تكريماً لدور المرأه العراقية عموما والهمندسات على نحو الخصوص في ظل الظروف التي يمر بها البلد وتفعيل دورها في التنمية المستدامة ، والسير بخطى حثيثة لمواكبة التقدم التكنلوجي الحاصل في تطوير قطاع البناء والبحث عن الانظمة الحديثة واستخدامها في البناء وتحقيق التنمية المستدامة عبر استخدام المواد المحلية والعمل على تطويرها.
من جانبهم أشاد المشاركون في المؤتمر ، بدور المهندسة العراقية التي حققت مساهمة فعالة في تطوير قطاع البناء واثبتت كفاءتها وفاقت شهرتها حدود الوطن وأضحت مدرسة للفن والحضارة والابداع.


اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة