الجهاز المركزي للإحصاء يعقد ورشة تدريبية للإداريين والماليين في بغداد والمحافظات ...

2019-09-26 131
الجهاز المركزي للإحصاء يعقد ورشة تدريبية للإداريين والماليين في بغداد والمحافظات
عقد الجهاز المركزي للإحصاء وعلى مدى يومين ورشة تدريبية خاصة بالتعداد العام للسكان والمساكن في العراق لعام 2020 للإداريين والماليين في بغداد والمحافظات.
افتتح الورشة المدير العام للشؤون الإدارية والمالية في الجهاز / رئيس القطاع المالي للتعداد السيد فخري حميد جابر بالترحيب بالسيدات والسادة المشاركين في الورشة ... كما بين ان هذه الورشة توضح الصلاحيات في العمل مؤكداً على أهمية التركيز على كافة التفاصيل مع ضرورة السؤال والاستفسار عن أي موضوع غير واضح كون السؤال يعد ظاهرة إيجابية توفر الحماية للسائل والمسؤول.
تضمنت الورشة شرح مهام كل من (لجنة الصرف ، لجنة المشتريات ، لجنة تصليح السيارات ، لجنة اعتدال الأسعار) إضافةً إلى صلاحية الشراء وآلية الصرف والشراء وشرح آلية محاسبة 13 أمين المخزن والسجلات الخاصة بالمخازن فضلاً عن كيفية إصدار الأوامر الإدارية.
قدم المحاضرات في الورشة كل من السيدة مها علوان حسين مديرة الحسابات والسيد حسنين محمد سلمان من مديرية الحسابات في الجهاز والسيدة خولة مجيد رئيسة القطاع الإداري للتعداد والسيد بلال إسماعيل مدير الإدارة في مكتب المفتش العام لوزارة التخطيط والسيدة تغريد مصدق كمر مسؤولة شعبة المخزن في الجهاز


اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة