في منافذ ( ام قصر الشمالي والجنوبي , سفوان , الشلامجة , طريبيل ) التقييس والسيطرة النوعية ...

2019-08-06 91
في منافذ ( ام قصر الشمالي والجنوبي , سفوان , الشلامجة , طريبيل ) التقييس والسيطرة النوعية يواصل تطبيق برنامج ( المراقبة والتدقيق والتحقق )
هاز من ذوي الاختصاص والخبرة وعلى شكل فرق بالذهاب الى بعض المنافذ الحدودية المحدودة مثل ( ام قصر الشمالي والجنوبي , سفوان , الشلامجة , طريبيل ) . لتطبيق هذا البرنامج , إذ صدرت الاوامر الادارية لفرق الجهاز بواقع موظفين عدد ( 2 ) في كل منفذ ولمدة (7 ) ايام في الاسبوع . وأضاف " انه جرى التنسيق مع الجهات ذات العلاقة المتمثلة بهيأة المنافذ الحدودية والهيأة العامة للكمارك من خلال تكليف رئيس مهندسين اقدم السيد شاكر محمود مدير قسم التخطيط والتطوير والمنسق بين الجهات اعلاه لمتابعة مجريات اعمال الفرق .
وتابع بالقول : اما النتائج التي خرج بها البرنامج فهي نتائج اكثر من جيدة من خلال الجدية والاخلاص والمثابرة في العمل لهذه الفرق , فقد حققت نسب نجاح غير متوقعة وبترحيب من الجهات العاملة كافة في المنفذ .وأكد ان العمل سيستمر و بالوتيرة والإخلاص نفسها من خلال سحب نماذج فاقت الاعداد التي كانت تسحب في المرحلة السابقة وسوف يكون العمل خلال الايام المقبلة اكثر تفاعلية. ومن جانب اخر اوفدت مجموعة جديدة من منتسبي الجهاز من ذوي الخبرة والمهارة والاختصاص في مجال العمل الى المنافذ الحدودية (ام قصر الشمالي والجنوبي,الشلامجة,سفوان ,طريبيل) لتكملة عمل الفريق السابق في الاسبوع الماضي.وقام احد الفرق بزيارة منفذ ام قصر الشمالي من خلال اللقاء بمدير المنفذ العسكري واطلاعه على الكتب الرسمية المخولة لهذه المهمة وإبلاغ مكاتب الشركات الفاحصة ليذهب الفريق بعدها الى ساحات الايواء.


اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة