وزير التخطيط يبحث سبل تحسين الواقع الخدمي في محافظة بابل مع حكومتها المحلية وفعالياتها الاجتماعية

2020-01-08 88

استقبل السيد وزير التخطيط الدكتور نوري صباح الدليمي في ديوان الوزارة، اليوم الأربعاء، وفداً من محافظة بابل برئاسة السيد المحافظ حسن منديل السرياوي، بحضور السيد رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية محمد رضا آل حيدر، فيما ضم الوفد السادة نواب المحافظ ورؤساء الدوائر الخدمية وعدد من ممثلي تنسيقيات التظاهرات، وشيوخ ووجهاء المحافظة.

وبين الدكتور نوري الدليمي خلال اللقاء ، المساعي التي مضت وزارة التخطيط في تحقيقها لتوفير سبل الدعم للحكومات المحلية في تنفيذ المزيد من المشاريع الحيوية، وتوحيد الجهود الوطنية والدولية نحو الاستثمار الأفضل للتخصيصات وفقاً لأولويات المواطن وحاجته من الخدمات، والمساهمة من خلال هذه المشاريع في توفير فرص العمل للشباب، وتحسين واقع الخدمات ، لاسيما في قطاعات الصحة والتعليم والخدمات البلدية.

وشهد اللقاء الذي حضره عدد وكيل وزارة التخطيط وعدد من المديرين العامين فيها ، بحث واقع المشاريع الخدمية ومستويات التنفيذ، وأبرز التحديات التي تقف أمام تنفيذ المشاريع في توقيتاتها المحددة، لاسيما مشاريع المدارس والمراكز الصحية وإكساء الطرق والمجاري.

من جهته أعرب الوفد الضيف عن خالص تقديره للإجراءات التي وجه بها السيد وزير التخطيط خلال اللقاء، مبينين أهمية هذه الرؤية في تحسين الواقع الخدمي للمحافظة، ومؤكدين على تعزيز العمل المشترك بما يخدم مواطني المحافظة.



اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة