بهدف دعم جهود إعادة الاستقرار والإعمار في محافظة نينوى.. وزير التخطيط يصادق على زيادة تخصيصات مشروع مجاري الحمدانية وإطلاق صرف أكثر من 10 مليارات دينار لبناء مجمع سكني واطئ الكلفة في المحافظة

2019-09-30 40

اعلن السيد وزير التخطيط الدكتور نوري صباح الدليمي، اليوم الإثنين، عن مصادقته على زيادة تخصيصات مشروع مجاري الحمدانية، وتخصيص أكثر من 10 مليارات دينار لبناء مجمع سكني واطئ الكلفة بسعة يضم 500 دار، وذلك ضمن استراتيجية وزارة التخطيط لإعادة الاستقرار والإعمار في المحافظة.

وأوضح الدكتور نوري الدليمي ان المصادقة تمت على مناقلة مبلغ (10) مليارات و(80) مليون دينار من وإلى المشاريع المدرجة في جدول الموازنة الاستثمارية لمحافظة نينوى لعام 2019 ضمن مشاريع برنامج تنمية الأقاليم، واستراتيجية التخفيف من الفقر التي تشرف وزارة التخطيط على تنفيذها في عموم المحافظات، مبيناً زيادة نسبة الاحتياط لمشروع مجاري الحمدانية بلغت (1,22 %).

وفي إطار اختصار الروتين وتقديم افضل الخدمات للمواطنين في اقصر فترة زمنية ممكنة؛ خوّل السيد وزير التخطيط الجهات المعنية في محافظة نينوى بصلاحيات التنفيذ والصرف مع مراعاة الالتزام بالتعليمات والصلاحيات الخاصة بتنفيذ الموازنة الاستثمارية لعام 2019.



اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة