بهدف إنصاف حملة شهادة الدبلوم في العراق.. وزير التخطيط يوجه بتشكيل لجنة من الوزارة لمتابعة قضيتهم مع الجهات المعنية في السلطتين التشريعية والتنفيذية

2019-05-22 566

وجه السيد وزير التخطيط الدكتور نوري صباح الدليمي، اليوم الثلاثاء، بتشكيل لجنة من وزارة التخطيط لمتابعة قضية حملة شهادة الدبلوم في العراق، وانصافهم في الاستحقاقات الوظيفية وسلم الرواتب، مع الجهات ذات العلاقة في السلطتين التشريعية والتنفيذية.

فيما أكد السيد الوزير خلال استقباله في مكتبه وفداً من اللجنة التنسيقية لحاملي شهادة الدبلوم، بحضور الدكتورة هناء إسماعيل مدير عام الدائرة القانونية في وزارة التخطيط، استمرار الوزارة في متابعة موضوع معالجة العناوين الوظيفية لهذه الشريحة منذ بداية العام الجاري مع الجهات ذات العلاقة في السلطتين التنفيذية والتشريعية.

وبهدف تحقيق نتائج ملموسة في أقرب وقت ممكن لحملة شهادة الدبلوم، وجه الدكتور نوري الدليمي بعقد لقاء موسع خلال الأيام القليلة المقبلة مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء بحضور وزارة التخطيط، وممثلين عن اللجنة التنسيقية لحملة شهادة الدبلوم، والجهات ذات العلاقة في الحكومة المركزية، لبحث جميع التوصيات الكفيلة بحل المشكلة للمصادقة عليها ومن ثم ورفعها إلى مجلس الوزراء.

هذا وثمن السيد وزير التخطيط الجهود المخلصة التي اسهمت بها هذه الشريحة الهامة في مختلف القطاعات، مؤكداً حرص وزارة التخطيط على توفير جميع السبل الكفيلة بإنصاف هذه الشريحة الفاعلة ورفع الحيف عنها.



اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة