نحو تنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية.. وزير التخطيط يصادق على إطلاق صرف نحو 67 مليار دينار ضمن الموازنة الاستثمارية لوزارة الاعمار والاسكان والبلديات

2019-05-10 83

اعلن السيد وزير التخطيط الدكتور نوري صباح الدليمي، اليوم الخميس، عن مصادقته على إطلاق صرف نحو 67 مليار دينار، وذلك ضمن مساعي الوزارة لتنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية من قبل تشكيلات وزارة الأعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة على المستوى الوطني.

وأوضح الدكتور نوري الدليمي ان مبلغ (٤٦) مليار (٨٠٠) مليون دينار تمت المصادقة عليه ضمن التخصيصات السنوية لمشاريع وزارة الاعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة المدرجة في جداول الموازنة الاستثمارية لعام 2019.

في حين تمت المصادقة على زيادة الكلفة الكلية لمشروع مجاري (الحسينية – بغداد) بمقدار (٢٠) مليار و(١٦٩) مليون دينار لتصبح قيمته بعد هذه الزيادة (١١٥) و(٦٠٧) ملايين دينار

وفي إطار اختصار الروتين وتقديم افضل الخدمات للمواطنين في اقصر فترة زمنية ممكنة؛ خوّل السيد وزير التخطيط الجهات المعنية في وزارة الاعمار والإسكان بصلاحيات التنفيذ والصرف مع مراعاة الالتزام بالتعليمات والصلاحيات الخاصة بتنفيذ الموازنة الاستثمارية لعام 2019.



اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة