خلال فترة زمنية قياسية مقارنة بالأعوام السابقة.. وزير التخطيط يعلن المصادقة على جميع خطط الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة بوزارة لعام 2019

2019-05-08 74

أعلن السيد وزير التخطيط الدكتور نوري صباح الدليمي، اليوم الثلاثاء، عن مصادقته على جميع خطط الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة بوزارة لعام 2019، مؤكداً إرسال جميع الخطط الى وزارة المالية لتوفير التمويل اللازم للمشاريع التي تضمنتها تلك الخطط، بواقع 70% للمشاريع المستمرة و30% للمشاريع الجديدة.

وبين الدكتور نوري الدليمي ان الوزارة ضاعفت الجهود بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية للإسراع في المصادقة على جميع التخصيصات واختصار الوقت اللازم لذلك، مؤكداً ان الوزارة تمكنت من تحقيق فارق زمني قياسي مقارنة بالأعوام السابقة، والتي كان يصادق فيها على التخصيصات خلال الربع الأخير من السنة.

لافتاً إلى ان الفترة القليلة المقبلة ستشهد وصول التخصيصات المالية لجميع الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة بوزارة، مشيراً إلى استمرار سعيه مع الجهات ذات العلاقة في تنفيذ رؤية وزارة التخطيط لتنشيط الحركة الاقتصادية وتوفير المزيد من فرص العمل، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وثمن السيد وزير التخطيط استجابة الجهات المعنية في تسليم خططها وعدم تأخيرها، مؤكداً استمرار مساعي الوزارة في اختصار الروتين واعتماد الحوارات المباشرة مع الجهات ذات العلاقة؛ لتحسين مستوى الأداء التنفيذي للمشاريع الخدمية، وضمان تنفيذها مرحلياً دون أي تأخير، مؤكداً سعيه نحو توحيد جميع الجهود لتحقيق دوران فاعل لعجلة المشاريع على المستوى الوطني خلال العام الجاري.



اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة