وزير التخطيط يبحث تحسين واقع الخدمات في قضاء القائم مع النائب نهلة الراوي وحكومة القائم المحلية

2019-03-14 65

استقبل السيد وزير التخطيط الدكتور نوري صباح الدليمي في ديوان الوزارة، يوم الأربعاء 13/03/2019، السيدة نهلة الراوي النائب عن محافظة الأنبار، ووفداً من الحكومة المحلية لقضاء القائم برئاسة المهندس ناظم بردان رئيس المجلس المحلي للقضاء، وجرى خلال اللقاء بحث السبل الممكنة لتحسين واقع الخدمات في قضاء القائم.

ووجه الدكتور نوري الدليمي خلال اللقاء بالتنسيق مع الجهات المعنية في الحكومة المركزية لتفعيل العمل في محطة كهرباء القائم، وفتح دائرة للتقاعد في القضاء وتفعيل عمل دائرة الرعاية الاجتماعية، ومفاتحة وزارة المالية لإطلاق مستحقات موظفي وزارة التربية بعد اكمال اجراءاتهم اللازمة من مديرية تربية القائم.

فيما أكد السيد الوزير العمل على توفير سبل الدعم الممكنة لزيادة فاعلية الملف الأمني في محافظة الانبار، وإعادة تأهيل قطاعات الصحة والتعليم والخدمات البلدية، والسعي مع الجهات المعنية في وزارة التعليم العالي لافتتاح جامعة في المنطقة الغربية من المحافظة.

من جانبه أعرب الوفد الضيف عن تقديره لجهود السيد وزير التخطيط والإجراءات التي وجه بها خلال اللقاء، مؤكدين عدم ادخارهم لأي جهد من شأنه تسهيل عمل دوائر وتشكيلات الوزارة في محافظة الانبار.



اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة