‎وزير التخطيط يبحث مع قائد قوات الحدود دعم وتطوير آليات ضبط الحدود العراقية

2019-03-06 128

استقبل السيد وزير التخطيط الدكتور نوري صباح الدليمي في ديوان الوزارة، يوم الثلاثاء 05/03/2019، السيد قائد قوات الحدود الفريق الركن حامد عبد الله والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث الصعوبات التي تواجه عمل قوات الحدود وسبل تذليلها وتطوير آليات العمل.

وثمن الدكتور نوري الدليمي خلال اللقاء الذي حضره الوكيل الفني لوزارة التخطيط الدور البارز الذي يضطلع به غيارى قوات الحدود، مؤكداً أن الوزارة تعمل على توحيد كافة الجهود المحلية والدولية لتطوير عمل المنظومات الأمنية في العراق، من خلال تزويدها بأحدث التقنيات، وأجهزة الكشف المتطورة، والكاميرات الحديثة، والسيارات المصنعة بشكل خاص لعمل قوات الحدود.

فيما لفت السيد الوزير الى تنسيقه مع الجهات الأمنية المعنية، لتوفير كافة سبل الدعم لقواتنا الأمنية البطلة بمختلف صنوفها، مشيراً إلى الأهمية التي تساهم بها قوات الحدود في تحقيق استراتيجيات التنمية المستدامة على المستوى والوطني، وإرساء دعائم استقرار الأمن الداخلي.

من جانبه اعرب السيد قائد قوات الحدود والوفد المرافق له عن خالص تقديرهم لتوجيهات السيد وزير التخطيط الداعمة لعملهم، فيما أكد السيد قائد قوات الحدود ان هذا الدعم سيسهم في تعزيز الأمن مع دول الجوار، وتأمين حدود الوطن وحماية المواطن.








اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة