وزير التخطيط يوجه بانطلاق أعمال استراتيجية التخفيف من الفقر في محافظة ديالى

2019-02-01 262

وجه السيد وزير التخطيط الدكتور نوري صباح الدليمي، اليوم الخميس، بانطلاق أعمال الإدارة التنفيذية لاستراتيجية التخفيف من الفقر في محافظة ديالى، مؤكداً على أهمية تنفيذ المشاريع بحسب القيمة الخدمية لكل منها، وتوحيد الجهود بما يضمن تقديم خدمات ملموسة للمواطنين خلال العام الجاري.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور نوري الدليمي في ديوان الوزارة، السيد رئيس مجلس محافظة ديالى الدكتور علي الدايني، والنائب عن المحافظة السيدة ناهدة الدايني، والوفد المرافق لهما، بحضور السادة مدير عام الادارة التنفيذية لاستراتيجية التخفيف من الفقر، ومدير عام دائرة الاستثمار الحكومي في وزارة التخطيط.

وأوضح معاليه خلال اللقاء أولويات الوزارة المتمثلة في تمكين الطبقات الهشة والمتوسطة، وتوفير الخدمات الأساسية لهم، وتحسين مستواهم المعاشي، وضمان استدامة دخلهم، لافتاً إلى أهمية توفير وحدات سكنية واطئة الكلفة، من خلال الاستعانة بالجهود المحلية والدولية.

من جهته أشاد وفد محافظة ديالى برؤية الوازرة للمرحلة المقبلة، والخطط التي تضمنتها استراتيجية التخفيف من الفقر، مؤكدين على تعزيز التعاون المشترك مع تشكيلات الوزارة المعنية في المحافظة.



اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة