وزير التخطيط يدعو إلى دعم الكفاءات العراقية وتطوير مستواها العملي والعلمي

2019-01-20 160

دعا السيد وزير التخطيط الدكتور نوري صباح الدليمي، اليوم الخميس، إلى الاهتمام بالكفاءات العراقية، وتطوير مستواها بإشراف الخبرات المحلية التي يزخر بها العراق، فيما لفت معاليه إلى أهمية إطلاع الكفاءات العراقية على التجارب الإقليمية والدولية، للخروج بخلاصات علمية، تقدم أفضل الخدمات للقطاعين الحكومي والخاص.

جاء ذلك خلال الكلمة التي القاها السيد وزير التخطيط في الحفل السنوي، الذي أقامته الوزارة لتكريم موظفيها المتميزين لعام ٢٠١٨، بحضور عدد من السادة المسؤولين والمنتسبين في وزارة التخطيط، والذين قدموا بدورهم نبذة عن الجهود المتميزة التي قدمها منتسبو الوزارة والتشكيلات التابعة لها.

وقال الدكتور نوري الدليمي "إن مكافأة التميز، والجهد الاستثنائي للموظفين، هو تعبير عن مدى التقدير الوطني من جهة، ومن جهة أخرى هو تعبير عن المسؤولية العظيمة التي وضعها هذا الجهد المتميز في الكيان العملي للوزارة"، مؤكدا أهمية أن يكون هذا التميز نقطة انطلاق لجهود متميزة أكبر، تقودها روح الفريق.

وأكد السيد وزير التخطيط خلال كلمته على أهمية توفير الظروف المناسبة لجميع الموظفين، والاهتمام بجميع ما يطرحونه من أفكار خلاقة، تسهم في التحسين من نوعية العمل، واختصار الوقت، وتقديم أفضل الخدمات للوطن والمواطنين.

هذا وقدم السيد الوزير في نهاية الحفل اوسمة التميز، للموظفين المتميزين من منتسبي أجهزة الوزارة، ومراكزها، ودوائرها في بغداد والمحافظات.

 



اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة