الدكتور نوري الدليمي يهنئ شرطة العراق بعيدها ويدعو لبيان عظيم جهودهم وتضحياتهم

2019-01-09 83

هنأ السيد وزير التخطيط، الدكتور نوري صباح الدليمي، اليوم الأربعاء، الشرطة العراقية بعيدها السابع والتسعين، مشدداً على أهمية أن يكون هذا العيد يوماً وطنياً لبيان التضحيات التي تقوم بها الشرطة العراقية، والجهود التي يقدمونها للحفاظ على أمن المواطن وسلامته.

وقال الدكتور نوري الدليمي في تهنئته "إن الشرطة العراقية تقوم اليوم بدور وطني بالإضافة إلى مسؤولياتهم الأمنية، فلا حياة حقيقية ولا عمل تنفيذي بدون جهود القوات الأمنية المسبقة"، متوجها بخالص تعازيه لعوائل الشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكونه فداء للعراق وأهله.

ودعا الدكتور الدليمي جميع الجهات ذات العلاقة في الحكومة العراقية إلى أهمية التعزيز المجتمعي للشرطة العراقية، والتفاعل مع مختلف عناصر المجتمع وفعالياته، ترسيخاً لمفهوم المشاركة بين القوات الأمنية وفئات المجتمع المختلفة، لتحقيق الأمن الاجتماعي ومواجهة الجريمة والحد منها.

مشدداً على ضرورة تطوير خبرات قواتنا الأمنية البطلة، وتزويدهم بأهم المعدات المتطورة، والدعوة لشراكة فعلية على جميع المستويات، باستخدام جميع الوسائل المتاحة، وفي مقدمتها وسائل التواصل الاجتماعي، من أجل زيادة وعي المواطن، وأشراكه في الحفاظ على أمن العراق وسيادته.

ــــــــــــــــــــــــــ



اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة