لليوم الثاني على التوالي.. وزير التخطيط يواصل جولته الميدانية في محافظة نينوى، للوقوف على واقع المشاريع المستمرة ، وسبل معالجة المتوقف منها

2021-07-09 73
واصل السيد وزير التخطيط الدكتور خالد بتال النجم، اليوم، الجمعة، جولته الميدانية في محافظة نينوى، لغرض الوقوف على واقع المشاريع المستمرة والمتوقفة، والعمل على ايجاد الحلول والمعالجات وتوفير افضل الظروف لانجازها، لما تمثله هذه المشاريع من فرص خدمية وتنموية مهمة لابناء المحافظة. 
وتضمنت جولة السيد الوزير الميدانية، التي رافقه خلالها  السيد محافظ نينوى نجم الجبوري، ووكيل الوزارة الدكتور ماهر حماد جوهان ومدير عام دائرة العقود الحكومية، زيارة مشروع تقاطع المثنى وسط مدينة الموصل، الذي يعد واحد من كبريات المشاريع التنموية في محافظة نينوى، واطلع السيد الوزير على سير العمل في المشروع الذي بلغت نسبة الانجاز فيه ٧٧٪؜ ومن المؤمل انجازه قبل نهاية العام الحالي، مشيدا بجهود الملاكات العاملة في المشروع.
كما شملت الجولة الميدانية، زيارة مشروع طريق باب شمس الكونكريتي، وكذلك زيارة مشروع مبنى دوائر وزارة التخطيط في محافظة نينوى، واطلع السيد الوزير على مراحل العمل، ووجه بمعالجة، معوقات تأخر انجاز المشروع، والتقى خلال الزيارة بمديري دوائر التخطيط والاحصاء والتقييس والسيطرة النوعية والتطوير الاداري ، والصندوق الاجتماعي للتنمية، التابعة لوزارة التخطيط، واستمع منهم الى شرح مفصل عن طبيعة المهام التي يضطلعون بها، ومعوقات عملهم، موجها، بتوفير افضل الظروف الممكنة للعمل.
الى ذلك زار السيد وزير التخطيط، مشروع محطة معالجة الموصل الايسر، واطلع على مستوى تقدم العمل في المشروع الذي بلغت نسبة الانجاز فيه ٦٥٪؜، مؤكدا اهمية هذا المشروع الذي سيخدم شريحة كبيرة من ابناء المحافظة، والبتالي ينبغي البحث عن معالجات غير تقليدية، لتلافي مسألة قلة التخصيصات المالية .


اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة