خلال جولة ميدانية في محافظة نينوى وزير التخطيط، يزور عددا من المشاريع الخدمية والاستثمارية في المحافظة، ويوجه بمعالجة المشاكل التي تواجه انجاز تلك المشاريع

2021-07-08 59
اجرى السيد وزير التخطيط الدكتور خالد بتال النجم، اليوم الخميس ، يرافقه السيد محافظة نينوى نجم الجبوري، ووكيل وزارة التخطيط الدكتور ماهر حماد جوهان،جولة ميدانية في عدد من مناطق المحافظة، اطلع خلالها، على واقع المشاريع الخدمية المستمرة، والوقوف على الظروف والمشاكل والتحديات التي تواجه تلك المشاريع، موجها بضرورة معالجة جميع المشاكل التي تعرقل عملية التنفيذ.
وشملت جولة السيد الوزير، زيارة مشروع مستشفى امراض الدم، الذي يعد من المستشفيات المتطورة، في العراق، لما يحتويه من اقسام وخدمات طبية مهمة جدا، ومنها زراعة نخاع العظم، وبلغت نسبة الانجاز في هذا المستشفى ٧٥٪؜
كما زار السيد الوزير مشروع مجمع مبنى مجلس ومحافظة نينوى، والتقى بالملاكات العاملة في المشروع، واستمع الى شرح مفصل عن طبيعة المشروع ونسب الانجاز فيه. 
وشملت الجولة الميدانية زيارة مشروع تجهيز الخطوط الناقلة المطرية في الجانب الايمن من محافظة نينوى. وكذلك زيارة مشروع المستشفى الالماني ومشروع مطار الموصل.


اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة