وزير التخطيط ، يفتتح عددا من المشاريع الخدمية في مناطق مختلفة بمحافظة صلاح الدين

2020-12-26 135
فتتح السيد وزير التخطيط الاستاذ الدكتور خالد بتال النجم، اليوم، السبت، عددا من المشاريع الخدمية في الاقضية والنواحي التابعة لمحافظة صلاح الدين.
فقد افتتح السيد الوزير، يرافقه السيد محافظ صلاح الدين الدكتور عمار جبر الجبوري، وعدد من المسؤولين في المحافظة، والمدير العام التنفيذي للصندوق الاجتماعي للتنمية نجلاء علي مراد، مدرسة ابتدائية سعة ستة صفوف في قرية البوطعمة التابعة لقضاء سامراء، ضمن القرى المشمولة بمشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية، ونفذتها شركة جوهرة المستنصرية للمقاولات، باشراف المهندس اسامة علي محمود مدير تخطيط صلاح الدين والفريق العامل معه، الذي ضم المهندس احمد محمود، ممثلا عن وزارة التربية، والمهندسة ختام منذر من وزارة التخطيط.
كما افتتح السيد الوزير مشروعا مجمع مياه الشرب في قضاء بيجي، وتفقد مشاريعا اخرى على قيد التنفيذ،
مؤكدا ان الواقع الخدمي في جميع المحافظات بحاجة الى الكثير من العمل من اجل انجاز جميع المشاريع المدرجة والمستمرة، وفي مقدمتها مشاريع الماء والمدارس والطرق، والصحة، لافتا الى ان توفير الخدمات للمواطنين يعد من اولى المهام للحكومة.
من جانبه اشاد السيد محافظ صلاح الدين، بجهود وزير التخطيط واهتمامه بانجاز المشاريع الخدمية في المحافظات.
فيما اعرب مدير ناحية المعتصم علاء عبدالرحمن، عن تقديره العالي للجهود الكبيرة التي بذلتها فرق الصندوق الاجتماعي للتنمية، وحرصها الكبير في انجاز المشاريع الخدمية في القرى والارياف، مؤكدا ان افتتاح مدرسة ابتدائية بمواصفات حديثة في هذه القرية، تمثل تحولا مهما في حياة ابناء القرية وتحسين مستوى التعليم لابنائهم.
الى ذلك زار السيد الوزير، مقبرة شهداء الضلوعية، الذي استشهدوا وهم يذودون الدواعش عن مدينتهم، كما افتتح الشارع الحولي في المدينة.


اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة