خلال ترؤسه، الجلسة الـ(٧١) لتصنيف المقاولين.. وزير التخطيط يوجه باتخاذ جميع الإجراءات القانونية والإدارية والفنية التي تسهل عمل قطاع المقاولات في العراق

2020-05-18 70
ترأس السيد وزير التخطيط، الأستاذ الدكتور، خالد بتال النجم، اليوم، الإثنين الجلسة الحادية والسبعين للجنة تصنيف المقاولين، بحضور ومشاركة السيدات، والسادة أعضاء اللجنة من الوزارات،والجهات غير المرتبطة بوزارة، وممثلي القطاع الخاص العراقي.
وأكد السيد الوزير خلال الاجتماع، ان الوزارة ماضية في رسم السياسات واتخاذ جميع الإجراءات التي من شأنها تسهيل عمل قطاع المقاولات، بغية تطوير قدرات، هذا القطاع في تنفيذ المشاريع الاستثمارية والخدمية، وفقا للمعايير والمتطلبات، الفنية والهندسية والإنشائية، للمشاريع، داعيا أعضاء اللجنة، والمقاولين وشركات المقاولات، بجميع أصنافها إلى تقديم الأفكار والمقترحات البناءة، التي يمكن ان تسهم في تحسين ظروف عمل قطاع المقاولات.
إلى ذلك وجه السيد الوزير، الدوائر المعنية في الوزارة، بوضع آليات عمل سهلة وميسرة، لإنجاز معاملات المقاولين والشركات في اسرع وقت، والأخذ بنظر الاعتبار، الظروف، الصحية التي يواجهها البلد، نتيجة جائحة كورونا.
هذا وشهدت الجلسة التي حضرتها السيدة مدير عام الدائرة القانونية في الوزارة، الدكتورة هناء اسماعيل، مناقشة عدد من الملفات والقضايا المدرجة في جدول الاعمال، واتخاذ الإجراءات الادارية والقانونية، بشأنها.


اخبار الأكثر مشاهدة
نشاطات الوزير
أصدارات الوزارة
خدمات الوزارة
فيديوهات الاكثر مشاهدة